مراقبة الدخول - إدارة الزائرين

نظرة عامة

Access Control - Visitor access
Access Control - Visitor access

تعبر الطريقة التي تستقبل بها الضيوف بدرجة كبيرة عن مدى تقديرك لهم. ويساعدك Kaba exos على الترحيب بزائريك، وتمنحك في ذات الوقت تحكما كاملا وشفافية أثناء إقامتهم. وقد أثبت هذا النظام كفاءته كحل كفء لإدارة الزائرين في الاستخدام اليومي الحيوي.

يسجل Kaba exos وينظم ويراقب جميع الزائرين وفقًا لاحتياجاتك المحددة. وتنظم العملية ببساطة بداية من التسجيل من خلال Web Client، وإصدار شارة زائر مزودة ببيانات دخول محددة، وتحديد أماكن انتظار السيارات، حتى إعادة الشارة عند مغادرة الزائرين للمبنى.

الخصائص

  • التعامل بكفاءة عن طريق تسجيل الزائرين مسبقًا. إمداد الزائرين عند وصولهم بشارات شخصية تحتوى على التصريحات المطلوبة.
  • يتيح لك التسجيل المخصص تحديد أي من بيانات الزائرين تحتاج إلى تسجيلها لكل موقع محدد، على سبيل المثال بيانات مرور الزائر، بيانات الشارة، بيانات المركبة.
  • تعني مراقبة الدخول المحكمة حرية في حركة الزائرين لكنها في نفس الوقت آمنة، واقتصارها على أوقات وغرف وأماكن انتظار محددة، وما إلى ذلك.
  • سهولة تبديل الشارة يتيح نقل حقوق الدخول إلى شارات جديدة (في حالة فقدانها مثلا) من خلال نقرة واحدة من الفأرة. يتم وقف الشارة المفقودة أتوماتيكيًا.
  • إمكانية التحكم في حماية البيانات والخصوصية. يتم حفظ البيانات فقط طالما كنت في حاجة إليه، ويعتمد هذا على الشروط القانونية التي تتبعها منطقتك.

التطبيقات

تعد وحدة إدارة الزائرين مفيدة تحديدًا للمؤسسات ذات الأعداد الكبيرة من الزائرين. ويوصى بها أيضا إذا كان لديك زائرون على درجة عالية من الأهمية، وأشخاص لا تريد أن ينتظروا عند مكتب الاستقبال، أو ينتهي بهم الأمر بالتجول في أنحاء المبنى.

ويضمن الجانب الأمني عدم السماح للزائرين الغير مرافقين بالدخول في أماكن حساسة ما لم تعطهم تصريحا محددا بذلك.

هذه الخاصية ينبغي أيضا استخدامها إذا كنت ترغب في توفير التكاليف من خلال استخدام نظام كفء لإدارة الزائرين، وإلا فسيكون عليك استثمار الكثير من الوقت والمال.

الملفات